طريقة لعب قراند 5 GTA V مهمة الفان

تتلخص مهمة الفان أثناء لعب GTA 5 في الحصول على شاحنة Post OP مزودة بجهاز مرسل مستجيب يمكن برمجته لتعطيل Pacific Standard. سيتعين عليك تصوير بعض الشاحنات الصغيرة في اللعبة لتحديد النوع المناسب.

وتعتبر مهمة Vans هي أول إعداد سرقة لـ Pacific Standard في لعبة Grand Theft Auto Online.

لعب قراند 5  GTA V

تاريخ لعبة قراند 5  GTA V

لعبة Grand Theft Auto Online متاحة الآن للعب ضمن الكثير من أجهزة ألعاب الفيديو مثل بلايتشين 4 و بلايستشين 3 و أكس بوكس 360 و أكس بوكس، كما أنها متاحة للعب ضمن أجهزة الكمبيوتر الشخصي. ومن المقرر إصدار لعبة جاتا 5  لأجهزة بلايستشين 5 (الجيل الأحدث من أجهزة بلايستشين) خلال العام المقبل 2021.

منذ أن تم إصدار GTA 5 لأول مرة في عام 2013 لـ PS3 و Xbox 360، وتم إصداره مرة أخرى لجهاز PS4 و Xbox One في عام 2014 بعد ذلك بعام ثم تم إصدارها أخيرًا للكمبيوتر الشخصي في 14 أبريل 2015، نحن نتحدث بالفعل عن لعبة عمرها 5 سنوات للكمبيوتر الشخصي و ما يقرب من 7 سنوات لأجهزة اللعب الأخرى.

إذا لم تلعبها مطلقًا حتى الآن في عام 2020، فنحن نخبرك أن الأمر لا يزال يستحق التجربة! خاصة إذا كنت من هواة السباقات والسيارات، وتبحث عن دفعة من الأدرينالين لتغذية شغفك.

وضع القصة مذهل! فلديك الكثير من المهام، والكثير من الأشياء لتجدها! ستعطيك اللعبة تجربة لعب تمتد لما يقرب من 30 ساعة على الأقل من اللعب الممتع!

لعبة GTA 5 هي حقًا لعبة فريدة متعددة اللاعبين لخلق جو ممتع ومليء بالحماس. GTA Online عبارة عن منصة ضخمة للغاية بها الكثير من اللاعبين والكثير من المهام والتي سنشارك إحداها اليوم لتعرف على كيفية اجتيازها والنجاح بها. لقد حظيت اللعبة بالكثير من الاهتمام من منتجها ومطورها شركة Rockstar.

هناك الكثير من المهمات التي تناسب ذوق واهتمام أي شخص يقرر خوض اللعبة. إذا كنت تفضل جو الحماس والغموض فيمكنك لعب مهام السرقة المثيرة. إذا كنت تحب السباق؟ هناك الكثير من السباقات التي يمكنك المشاركة بها. أما إذا كنت تحب المهام الأكثر صعوبة ودموية حيث تقتل لاعبين آخرين للحصول على نتيجة أكبر؟ لك ذالك!

لذا فهي لعبة تستحق حقا التجربة! اللعبة شيقة ويمكن لأي شخص تحميلها على جهازه الخاص واللعب وقتما يشاء.

ومع ذلك، فإن التحليق في سماء GTA Online وإنجاز المهمات، والحصول على المزيد والمزيد من النجاحات، وتخطي المستويات المختلفة أمر صعب جدًا في بعض الأحيان. إذا لم يكن لديك مجموعة من الأصدقاء لتلعب معهم مهمة أو واحدة على الأقل، فسيكون لديك حظ سيء خاصة حين تضطر لمواجهة الغشاشين والمتحولين بمفردك وتخطي المراحل الصعبة والمختلفة.

توجد مجموعة من اللعبين تعرف باسم Tryhards وهم هؤلاء اللاعبين الذين حصلوا على كل شيء تقريبًا في هذه اللعبة، وحققوا كل النجاحات الممكنة وأنجزوا جميع المهام الصعبة. هم يشعرون بالملل، لذلك يستمتعون بالصيد وقتل اللاعبين الجدد من أجل المتعة. لذا فإن النجاح بمفردك أمر مستحيل للغاية في الجلسة.

بخلاف ذلك، المهمات والسباقات القياسية وكل شيء آخر رائع. لكن الجلسات العلنية صعبة ومؤلمة حتى للاعب متمرس.

أضاف مطوروا اللعبة الكثير من التعديلات للسباقات التي تتضمن لاعب واحد فقط. وشملت التعديلات السيارات والرسومات والأسلحة والشخصيات والسيناريوهات وما إلى ذلك، إنه لأمر مدهش مدى روعة هذه اللعبة! ومجتمع التعديل مدهش أيضًا! سوف تجد الكثير من الأشياء للعب بها! حزم السيارات والشخصيات وتعديلات الرسوم هي الأفضل!

وبالحديث عن المهمات؛ سنناقش اليوم أولى مهمات السرقة التي تم إصدارها. إليك كيفية لعب قراند 5 GTA V ضمن مهمة الفان.

مهمة Pacific Standard – Vans

مهمة الفان ليست مهمة لاعب واحد، وإنما مهمة جماعية يتحتم عليك لعبها مع مجموعة من الأصدقاء كي تتمكن من اجتيازها. يُطلب من الطاقم تحديد موقع أربعة Post OP Boxville، والتي تتجول في أنحاء Los Santos لتوصيل الطرود. وحتى يتمكن Lester من تحديد أي واحد منها يحمل جهاز إرسال مستجيب مثبت على اللوحة خلف الأبواب الخلفية. يتم منح اللاعبين 9 دقائق لإكمال الهدف.

يتم تقسيم الطاقم مجموعة اللاعبين إلى فريقين؛ السائقون والملاحون. يتم تكليف السائقين بإحضار Navigator إلى إحدى الشاحنات، بينما يتعين على Navigators التقاط صورة للوحات ترخيص الشاحنات. ومع ذلك، فإن Navigators هم فقط القادرون على تحديد موقع الشاحنة من خلال تطبيق Trackify.

يجب عليهم مساعدة السائقين من خلال الدردشة الصوتية (أي الميكروفون) أو باستخدام مؤشرات الاتجاه التي تظهر على الشاشة للمضي قدمًا والانعطاف إلى اليسار أو اليمين والعودة. لاحظ أنه يمكن للاعبين الاستماع لبعضهم البعض فقط ضمن دائرة نصف قطرها 100 متر.

بمجرد تحديد موقع الشاحنة والتقاط الصورة بنجاح، سيتم إرسال الصور إلى ليستر ، الذي يعمل على تحديد السيارة التي تحتوي على جهاز الإرسال والاستقبال باستخدام لوحات الترخيص. بمجرد أن يجد ليستر الشاحنة الصحيحة، سيتم وضع علامة عليها على الخريطة ويجب على اللاعبين سرقتها وتسليمها إلى Paige Harris في مصنع ملابس Darnell Bros. بعد تسليم الشاحنة، تكتمل المهمة بنجاح.

أمور يجب عليك ملاحظتها ضمن مهمة الفان

يبدو أن هدف السائقين المتمثل في اصطحاب زميل في فريق Navigator إلى شاحنة صغيرةخطأ، حيث لا يعرف السائقون مكان وجود الشاحنات مما يعني أنه سيتعين على الملاحين والسائقين التحدث مع بعضهم البعض عبر سماعة رأس.

لا يلزم تكبير صور لوحات تسجيل سيارات Boxvilles، حيث سيقبل Lester أي صورة واضحة للوحات. ومع ذلك، فهو لن يقبل الصور التي تمت تصفيتها.

تعد مهمة الفان واحدة من أسهل مهمات لعب قراند 5 GTA V وكل ما تتطلبه هو بعض التعاون مع أعضاء الفريق. حيث يصبح اثنان من أفراد الطاقم سائقين ويحصلون على ملاح لمساعدتهم. قم بالقيادة خارج المدينة، حيث يجب أن يبدأ الملاح تطبيق Trackify في هاتفه. يتم عرض النقاط الحمراء على الشاشة استخدم لوحة D لتحديد الطريق إلى أقرب وجهة ليتبعها السائق.

سيتم إبحار السائق عن طريق الأسهم المعروضة في دائرة زرقاء. بمجرد وصولك إلى هناك، تجد شاحنة Post-OPاجعل الملاح يلتقط صورة للوحة الترخيص مع الهاتف، وانتقل إلى النقطة التالية.

بعد أن تقوم بتمييز عدد كافٍ من المركبات، ستتلقى معلومات حول السيارة التي تحتاج إلى سرقتها وتسليمها إلى المخزن. هذا هو الجزء السهل، سيتم عرض السيارة على الرادار الرئيسي ولن تكون هناك حاجة للمطاردة.