GTA 5 PS HEIST 2- SIGNAL جراند ثفت اوتو 5 مهمة الاشارة

لعبة جراند ثفت اوتو 5 مهمة الإشارة

مهمة الإشارة في لعبة جراند ثفت اوتو 5 هي عملية السرقة الثانية ل Pacific Standard. كل ما عليك فعله هو إحضار جهاز الإرسال والاستقبال إلى آفي شوارتزمان، حتى يتمكن خبير الإشارات من ضبطه على التردد الصحيح.

تعرف على دليل مهمة الإشارة في لعبة جراند ثفت اوتو 5

يريد ليستر من اللاعبين منح جهاز الإرسال والاستقبال الذي تم استرداده في المهمة السابقة إلى صديق قديم له يدعى آفي شوارتزمان، والذي يساعد الطاقم على اختراق بنك Pacific Standard من أجل السرقة.

آفي هو أحد الهاكر في قراند 5 الذين اعتادوا العمل مع Lester Crest، ووصفه ليستر بأنه شخص مصاب بجنون العظمة. أثناء مهمة الإشارة–باسيفيك ستاندرد، يكلف ليستر اللاعبين بالعثور على آفي ومنحه جهاز الإرسال والاستقبال الذي تم استرداده في مهمة الفان. وذلك كي يتمكن ليستر من ضبط الفريق على تردد Pacific Standard Bank. ولكن للأسف تم العثور على آفي من قبل عملاء الحكومة ويحتاج الفريق إلى إنقاذه.

إنه موجود على جزيرة صغيرة قبالة الساحل الغربي، ويحيط به عملاء حكوميون في كوخ صغير في وسط الجزيرة. يتعين على اللاعبين ركوب Seasharks إلى الجزيرة وإخراج آفي من هناك.

بمجرد وصول اللاعبين إلى الجزيرة، يحتاج اللاعبون إلى هزيمة عدد كبير من عملاء الحكومة والعديد من مروحيات الشرطة المحيطة بالكوخ الذي يختبئ فيه آفي. بمجرد التخلص من جميع هذه التهديدات، يجب على لاعب واحد إحضار آفي من كوخه؛ سيتم عرض مشهد قصير يظهر هذا اللاعب وهو يقتحم الكوخ ويرافق آفي. يشعر آفي بالخوف الشديد والتوتر من الموقف، لكنه يتعاون مع الفريق.

بمجرد أن يحصل اللاعبون على آفي، يكون لديهم وقت محدود لاصطحابه إلى كاسيدي كريك وعبور بحر ألامو إلى نقطة الإنزال في مزرعة صغيرة في بذور العنب. ستستمر الشرطة في متابعة اللاعبين حتى يصلوا إلى بحر ألامو، مما يتطلب من اللاعبين الهروب منهم قبل تسليم آفي إلى وجهته. سينتظر Paige Harris اللاعبين عند الوصول. بمجرد تسليم آفي، تكتمل المهمة.

بايج هاريس

في قراند 5 Paige هي هاكر محترفة ينص ملفها الشخصي على أنها ماهرة جدًا في التعامل مع أجهزة الكمبيوتر. لديها نسبة سرقة تصل إلى 15٪ وهي الخيار الأفضل للقراصنة في اللعبة، مع معرفة جيدة جدًا بأجهزة الكمبيوتر وأنظمة الإنذار.

أسلوب ملابسها وسلوكها العام عبارة عن مزيج من الملابس المسترجلة والقوطية، والأزياء الرياضية السوداء، والوشم والمكياج القوطي. ولا يبدو أيضًا أنها تحب المجاملات، خاصة مع الوافدين الجدد في الطاقم حيث ترميهم كثيرًا بالإهانات. ومع ذلك، فقد ثبت أنها تتمتع بالحيل خارج مهمة القرصنة أثناء جمع المعلومات والمواد والأزياء للسطو.

تمتلك Paige Harris شخصية ساخرة في لعبة جراند ثفت أوتو 5 كونها تهين الأشخاص في الفريق بشكل علني. بخلاف سلوكها المهين، يظهر أيضًا أنها لا تتحلى بالصبر مع بعض الأشخاص مثل آفي شوارتزمان.

يتصل Lester بـ Paige أثناء مهمة إعداد Scope Out، طالبًا منها تسليم بعض المعدات إلى مصنعه. بعد الاجتماع، يصلوا إلى شقة البطل ويساعد Paige في إعداد اللوحة لسرقتهم القادمة. تلتقي Paige لاحقًا بالطاقم بعد أن نجحوا في سرقة Kuruma.

تظهر بايج أيضًا في نهاية بعض مهام الإعداد لـ The Pacific Standard Job، حيث تجمع العناصر المختلفة التي يستردها الطاقم. يمكن اختيار Paige في أي عملية سرقة. إذا تم اختيارها في The Jewel Store Job، فستمنح دقيقة و 30 ثانية كاملة لسرقة المتجر وهو أفضل وقت لجميع الهاكر.

إذا تم اختيارها لـ The Bureau Raid، فستعرف Paige ما يجب القيام به لاختراق الكمبيوتر وستكون قادرة على إلغاء تنشيط الرشاشات. في عام 2018، دخلت بايج في شراكة تجارية مع Protagonist خلال لعبة قراند 5. Paige Harris متاحة كعضو Heist Crew لأي لاعب يمتلك Terrorbyte.

إذا تم اختيارها كهاكر لـ Casino Heist، فإن Paige توفر 3 دقائق و25 ثانية في الخزنة إذا ظل اللاعبون غير مكتشفين عند دخولهم. إذا تم الكشف عن الفريق، تمنح بايج دقيقتين و 23 ثانية في القبو.

تحصل بايج على 9٪ من المبلغ وهي ثاني أغلى هاكر في اللعبة بعد آفي شوارتزمان، لذا تم تصنيفها على أنها خبيرة.

جراند ثفت اوتو 5

بنك باسيفيك ستاندرد في جراند ثفت اوتو 5

يقع هذا البنك عند تقاطع شارع ألتا وشارع فينيوود في وسط مدينة فينيوود، لوس سانتوس، بجوار المسرح الشرقي الشهير. يمكن الوصول إلى البنك من خلال شخصيات اللاعب الفردي، إلا أنه لا يمكن سرقته.

بإمكان اللاعبين الفرديين التجول في معظم البنوك، حتى في المناطق الواقعة خلف الصراف حتى بدون امتلاك المستوى المطلوب. خلال النهار، العملاء والصرافين حاضرين؛ أما في الليل، يكون البنك مهجورًا ما يمكن اللاعبين من استكشافه

يضم البنك مدخلين؛ أحدهما عند تقاطع شارع فينوود بوليفارد وشارع ألتا، والثاني يقع في الشرق عند مخرج شارع فينوود بوليفارد مباشرة. يوجد داخل كلا المدخلين آلات الصراف الآلي القابلة للاستخدام.

تم بناء مبنى بنك باسيفك ستاندرد في لعبة جراند ثفت اوتو 5 على طراز First National Bank of Hollywood، والواقع على زاوية شارع Highland Avenue و Hollywood Boulevard في لوس أنجلوس.

البنك هو الهدف الرئيسي خلال مهمات باسيفك ستاندرد. فبعد العديد من مهام الإعداد التي تضمنت جمع بعض معدات القرصنة، و Thermite Bombs، وأربع دراجات من طراز Lectro؛ قام اللاعبون بمداهمة بنك Pacific Standard وسرقة ما بين 500،000 دولار إلى 1،250،000 دولار.

جزيرة شوماش في جراند ثفت اوتو 5

تقع Chumash على طول الطريق السريع الغربي مباشرةً، على بعد أقل من ميل شمال غرب مدينة لوس سانتوس على طول الساحل. يحدها من الشرق والجنوب بنهام كانيون، ووصفها ديف نورتون بأنها “أرض محبو موسيقى الجاز على الشاطئ“. من الواضح أن الجزيرة بها عدد كبير من المهاجرين من آسيا الوسطى؛ طاهر جافان هو أحد الأمثلة البارزة.

جزيرة تشوماش هي مكان لطبقة الأثرياء والطبقة فوق المتوسطة،حيث تضم العديد من المنازل الكبيرة والوجهات الفخمة أهمها تشوماش بلازا. وهو مركز تسوق به العديد من العلامات التجارية المختلفة. من المفترض أيضًا أنها المكان الذي يعيش فيه كل “المشاهير الرائعين“.

تقع Chumash على شريط من الأرض بين وادي Tongva والشاطئ. تضم معظم أراضي الجزيرة في الغالب الكثير من المنازل، باستثناء المرفأ الشهير وعدد قليل من المتاجر الصغيرة. تتكون أرض شوماش من الرمال بدلاً من التربة. تمتد الجزيرة نحو الجنوب، ولكن من الغريب أن النصف الجنوبي من الجزيرة هو جزء مجهول من Banham Canyon.

لدى Chumash عدد كبير من المتاجر الصغيرة، تعمل معظمها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. في الواقع، إنها المنطقة التي يوجد بها أكبر عدد من المتاجر الصغيرة على الخريطة.

تشبه المدينة بشدة مدينة ماليبو الساحلية بولاية كاليفورنيا، ومن المحتمل أن اسمها مأخوذ من قبيلة من الأمريكيين الأصليين الذين سكنوا المناطق الساحلية الوسطى والجنوبية في كاليفورنيا، بما في ذلك ماليبو. كلمة “Malibu” هي أيضا من أصل Chumash.

تشوماش هي أحد الأماكن الرئيسية خلال مهمة By The Book. في تشوماش، يراقب ديف نورتون ومايكل دي سانتا حفلة ببندقية قنص، بحثًا عن الإرهابي الأذربيجاني طاهر جافان. إنها أيضًا المكان الذي يمكن العثور فيه على حدث Timm العشوائي.

سي شارك

Seashark هو زلاجة صغيرة ذات تصميم دائري، ويتميز بهيكل كبير معزّز بزخرفة سوداء تحيط بالأجزاء العريضة من المركبة. كما أن لديها مخارج صغيرة تسمح بتدفق الهواء عبر الجزء الأمامي من الزلاجة، ويمر مباشرة أسفل مقعد الراكب ويخرج من الجزء الخلفي.

يتميز القسم العلوي بهيكل صغير مع زجاج أمامي صغير، ومرايا الرؤية الخلفية، ولوحة التحكم مع غلاف أسود / رمادي فاتح. يجلس الراكب في مقعد مزدوج حيث يكون جزء صغير أسفل مقعد الراكب ملونًا باللون الأسود ويتميز بأرضية معدنية.

عادة ما يأتي Seashark بلونين، حيث يتم تطبيق اللون على الجزء السفلي والقسم العلوي من الهيكل، بينما يتم تطبيق لون ثانوي مزركش حول الجزء الأوسط من الزلاجة. تتميز Seashark أيضًا بخطوط بيضاء على الجزء الأمامي والقسم الخلفي، مع العديد من علامات Speedophile، بالإضافة إلى رمز فريد أمام مقعد الراكب وأسفل نظام التوجيه.

يتم عرض إصدار خاص من Seashark في لعبة قراند 5 والذي تمت إضافته كجزء من تحديث GTA Online: Executives and Other Criminals لأجهزة Xbox One و PlayStation 4 والكمبيوتر الشخصي. يظهر فقط عند شراء يخت Galaxy Super ويتم توفيره كوسيلة نقل.

أهداف المهمة

الذهاب إلى نقطة الالتقاء.

الذهاب إلى Seasharks.

الذهاب إلى الجزيرة.

إخراج رجال الشرطة.

إنقاذ آفي شوارتزمان.

أخذ آفي شوارتزمان إلى مكان الإنزال.

المساعدة في اصطحاب آفي شوارتزمان إلى مكان الإنزال.

أضف تعليق