قراند 5: شرح مفصل للعب مهمة الهاك في جاتا 5

هاك هو ثالث إعداد سرقة لـ Pacific Standard في لعبة قراند 5. كل ما عليك فعله خلال لعب جاتا 5 في هذه المهمة هو استعارة منصة القرصنة من فريق السرقة المنافس لك، ويعتبر فريقك المنافس من الطراز الرفيع في فينيوود. فقط أخرج الحراس، حول شحنات فريق الخصم إلى شحنات فريقك. احرص على تشتيت انتباه الطاقم وأحضره إلى نقطة Paige.

لعب جاتا 5 مهمة الهاك

ينقسم فريقك إلى فريقين: فريق مكون من لاعب واحد ويعرف باسم الناقل، أما الفريق الثاني فمكون من ثلاثة لاعبين ويقومون بوضع الفخاخ للفريق المنافس. يتحتم على الطاقم إحضار Gang Burrito؛ والتي تعود للعبة قراند 5 مرة أخرى.

Gang Burrito تظل أسرع شاحنة في جاتا 5 GTA V، ومركبة جيدة يمكن استخدامها في أيا من السباقات الصعبة. تم تحسين الشاحنة بشكل كبير، بالإضافة إلى التسارع والسرعة القصوى. يمكن أن يجلس أربعة أشخاص داخل الشاحنة، اثنان منهم سيدخلان من الأبواب الخلفية وسيكونان قادرين على إطلاق النار من هناك. يصعب هذا المهمة على السيارات الأخرى؛ حيث لا تقدر على مجابهة شاحنة جانج بوريتو وإلا ينتهي بهم الأمر بالموت.

تتمتع الشاحنة الآن بتصميم رائع من جسم أسود مع حواف حمراء وجناح أحمر، جنبًا إلى جنب مع شعار Lost MC على كلا الجانبين والباب الخلفي من جانب السائق. بالإضافة إلى ذلك يحتوي هذا الإصدار من شاحنات Gang Burrito على أربعة مصابيح سقف وظيفية.

بعد إحضار الشاحنة يتم صفها خارج Darnell Bros؛ وهو مصنع يقع في شارع Popular في La Mesa، لوس سانتوس. المصنع مملوك ل Lester Crest، والذي يستخدم تجارة الملابس كواجهة لإعداد عمليات سرقة مختلفة أثناء اللعبة.

يمكن العثور على العديد من عمال ليستر يعملون في عدة صفوف من ماكينات الخياطة داخل المصنع، بينما يزودون ليستر أيضًا بالمواد المختلفة التي يستخدمها لإعداد عمليات السطو. يشير تصميم المصنع إلى أنه تم بناؤه خلال الستينيات، ومحطة الراديو التي تعمل بداخله هي East Los FM 106.2.

يعمل المصنع كقاعدة رئيسية لبعض عمليات سرقة اللعبة. هنا، يخطط ليستر ومايكل دي سانتا لعملية سطو على متجر المجوهرات الراقي Vangelico ومداهمة على مقر FIB لسرقة معلومات حساسة.

قبل بدء مداهمة FIB، يقوم ليستر ومايكل بإحراق المصنع وذلك لتغطية أي دليل على أنهما يخططان للسرقة ويطالب ليستر بالتأمين على المصنع بعد حرقه. بعد المهمة، سيتم إغلاق أبواب المصنع بشريط لاصق للشرطة.

تأتي الخطوة التالية في التوجه إلى Vinewood Boulevard. ويخبر ليستر طاقمه بأنه بحاجة إلى سرقة المعدات عن طريق تبديلها مع عصابة بوريتو البيضاء وإغراء طاقم العدو بسرقة الطاقم الأسود، حتى لا يطاردوا الطاقم الأبيض الذي يملك المعدات.

تجد شارع Vinewood Boulevard بين الشرق والغرب خلال لعب جاتا 5 . ويمر عبر وسط مدينة Vinewood في مدينة Los Santos. إنه مبني على هوليوود بوليفارد و Sunset Strip في هوليوود، لوس أنجلوس كما إنه جزء من الطريق 18.

إنه استمرار لـ Eclipse Boulevard في West Vinewood ويبدأ في Las Lagunas Boulevard في الغرب. يتقاطع مع شارع ألتا حيث يبدأ ممشى فينوود للمشاهير. يضم الشارع معالم مثل المسرح الشرقي، وصالون الوشم، وسينما دوبلر وهي ملكية يمكن شراؤها مقابل 10000000 دولار.

شارع فينود حيوي ومزدحم للغاية، بسبب شعبيته في ثقافة المشاهير في لوس سانتوس. هناك العديد من السياح يتجولون حول الرصيف، و يستخدمون هواتفهم لالتقاط الصور. ميزة مثيرة للاهتمام على الرصيف هي Vinewood Walk of Fame، الذي يسرد العديد من المشاهير المشهورين من الموسيقيين مثل OG Loc إلى مضيفي الحوارات الإذاعية مثل Lazlow Jones.

تشمل المعالم البارزة المسرح الشرقي، حيث يمكن رؤية فناني الأداء وهم يستمتعون بحشود السياح، وبنك باسيفيك ستاندرد للإيداع العام، وفندق فون كراستنبرج.

بمجرد وصول الطاقم إلى الموقع، عليهم إخراج الطاقم المنافس الذي سيحرس المدخل والأزقة حيث توجد الشاحنة السوداء. بمجرد إخراجهم، يحتاج الناقل فقط إلى قيادة الشاحنة البيضاء بجوار الشاحنة السوداء. ويقوم اللاعب (الناقل) بتبديل المعدات بين الشاحنات.

بمجرد اكتمال التبديل، تأخذ Decoys الشاحنة السوداء وتقودها إلى شارع Aguja في Vespucci أثناء مطاردتها من قبل الطاقم المنافس في Fugitive و Grangers. بينما يقود Transporter الشاحنة إلى مصنع Lester لتسليم المعدات إلى Paige Harris. بمجرد تسليم الشاحنة البيضاء مع المعدات وتدمير الشاحنة السوداء بواسطة الأفخاخ، تكون المهمة قد اكتملت.

أهداف المهمة

إذهب إلى الشاحنة.

انتظر حتى يصعد فريقك إلى الشاحنة.

استقل الشاحنة إلى Vinewood Boulevard.

اقضِ على طاقم السطو المنافس.

الأفخاخ

انتظر الشاحنة البيضاء لتكون في مكانها.

أدخل في الشاحنة السوداء.

اترك المنطقة.

قم بإغراء طاقم السطو المنافس إلى شارع أجوجا.

صف الشاحنة السوداء في الزقاق.

ساعد في ركن الشاحنة السوداء في الزقاق.

دمر الشاحنة السوداء.

انتظر الناقل لتسليم الشاحنة.

اركن الشاحنة البيضاء بجوار الشاحنة السوداء.

انتظر الفخاخ لمغادرة المنطقة.

خذ الشاحنة البيضاء إلى مصنع ليستر.

انتظر Decoys لتدمير الشاحنة السوداء.

تعرف على شخصية ليستر كريست

Lester Crest هو شخصية رئيسية في سلسلة قراند 5. أثناء لعب جاتا 5 تجده يعاني من مرض الهزال الذي يضعف مهاراته الحركية تدريجيا وينتهي به الأمر مقيدًا على كرسي متحرك، إلا أنه قد يكون قادر على المشي لمسافات قصيرة باستخدام عصا.

ازداد وزن ليستر إلى حد كبير بسبب حركته المحدودة، كما أنه أصبح يعاني من الربو. من المفهوم ضمنيًا خلال اللعبة أن ليستر تعرض للتنمر في المدرسة الثانوية، ما دفعه للسرقة .

في وقت غير معروف، التقى ليستر بمايكل تاونلي و تريفور فيليبس وأصبح تابعا لهم. كما أصبح عضوًا منتظمًا في مهمات السرقة منذ بدء شراكتهما، حيث كان يعمل في الغالب كمخطط وكاشف للمعلومات. صرح مايكل خلال The Merryweather Heist أن ليستر عارض القيام بالسرقة الموضحة في المقدمة، وربما كان لديه فكرة عما حدث في النهاية.

Lester هو واحد من العديد من مانحي المهام التي يمكن للاعب التفاعل معها في خلال لعب جاتا 5 ويمكن العثور عليه في منزله. يتم تقديم اللاعب إلى ليستر عند وصوله إلى المرتبة 10؛ يتصل ليستر باللاعب ويطلب منه الاجتماع في منزله في El Burro Heights. في مكان ليستر، يخبر اللاعب بسمعته المتنامية ويقترح استثمار أموال اللاعب في العقارات.

يرسل ليستر رسالة نصية للاعب يطلب منه مقابلته في مصنعه للحديث عن فرصة عظيمة. ثم يقوم ليستر بتعريف اللاعب على عمليات السطو على الإنترنت. هو و Paige Harris يساعدان اللاعب في تنفيذ عملية سرقة تستهدف صندوق ودائع آمن في فرع Chumash من Fleeca Bank.

بعد أن زيف مايكل وفاته بمساعدة وكيل FIB دايفيد نورتون. غادر Lester شمال Yankton وانتقل إلى San Andreas، واكتشف في النهاية أن مايكل قد زيف وفاته بالفعل وذهب إلى حماية الشهود مع FIB في لوس سانتوس. ومع ذلك، بما أن مايكل لم يخبر FIB بأي شيء عن مشاركة ليستر ضمن فريقه، لم يخبر ليستر أحداً عن حيلة مايكل.

اجتمع ليستر ومايكل مرة أخرى بعد ما يقرب من عقد من الزمان. يوافق ليستر على المساعدة، ولكن فقط بعد أن ساعد مايكل في اغتيال الرئيس التنفيذي لشركة Lifeinvader، جاي نوريس حتى يتمكن ليستر من تحقيق ربح من خلال شراء أسهم Lifeinvader بأقل سعر فقط لبيعها بأسعار متضخمة لاحقًا.

بمجرد الانتهاء من عملية الاغتيال، يساعد ليستر مايكل وشريكه الجديد فرانكلين كلينتون في تنفيذ عملية سطو في متجر Vangelico للمجوهرات في Portola Drive.

في وقت لاحق خلال اللعبة، استأجر ليستر فرانكلين عدة مرات لتنفيذ اغتيالات أخرى مماثلة من أجل جمع ثروة في سوق الأسهم. يشتري ليستر كميات كبيرة من الأسهم في الشركات المنافسة لأهدافه عندما تكون أسعار أسهمها منخفضة، بحيث ترتفع أسعار أسهمها بشكل كبير بعد الاغتيالات ويمكن ليستر بيع أسهمه بربح.

يتمثل الدور الرئيسي لـ Lester في خلال لعب جاتا 5 في مساعدة الأبطال على إعداد عمليات سرقة وعمليات مختلفة. يساعد اللاعبين في التخطيط لعملية سطو على بنك المقاطعة، يساعد فرانكلين في إنقاذ مايكل بعد أن أحتجزه Wei Cheng بسبب علاقته مع Trevor، يساعد مايكل وفرانكلين في اقتحام مقر FIB لحذف ملفات الإدانة الخاصة بالفريق والوكيل Steve Haines، يساعد الأبطال الثلاثة في العثور على صديق فرانكلين، وفي النهاية يساعد الثلاثة في تحقيق أكبر نتيجة في حياتهم المهنية: عملية سطو على مستودع الاتحاد.

بحلول نهاية لعبة قراند 5 تلقى فرانكلين أوامر منفصلة من ستيف هينز وديفين ويستون لقتل أحد أصدقائه. يريده هينز أن يقتل تريفور ويريده ويستون أن يقتل مايكل. يتعين على اللاعب بعد ذلك الاختيار بين تنفيذ تعليمات Haines أو تنفيذ Weston أو تجاهلهما معًا والالتقاء مع كل من Trevor و Michael للقضاء على أعدائهم.

أخيرًا، بعد عدد من السرقات التي لم يرغب في المشاركة فيها، يقود ليستر مرة أخرى عملية سطو أخيرة في بنك الإيداع العام باسيفيك ستاندرد جنبًا إلى جنب مع اللاعبين.

يطلب ليستر أيضًا من اللاعب عبر الإنترنت تشتيت انتباه رجال الشرطة من حين لآخر للسماح لجهة اتصاله بالهروب بأمان.

📬 https://www.tubebuddy.com/Gamesgulf

===================================================================

Follow us :
Twitter : https://twitter.com/GamesGulfCom

#gta5pacificstandard #gta5 #gaming

Thanks for watching the video GTA 5 Pacific Standard heist 3- Hack جاتا 5 مهمة الهاك