جراند 5 للكمبيوتر ( قراند 5 ) مهمة القافلة

إن مهمة القافلة هي رابع إعداد سرقة في Pacific Standard جراند 5 للكمبيوتر كجزء من تحديث Heists. فقط اختطف قافلة Merryweather في مقاطعة Blaine للحصول على قنبلة حرارية لاستخدامها على أبواب الأمان في Pacific Standard.

جراند 5 للكمبيوتر مهمة القافلة

صدرت تعليمات للطاقم بالذهاب إلى جسر كالافيا، حيث يقوم ليستر بإطلاع الطاقم على قنابل حرارية، والتي تم تحميلها في شاحنة Barracks المرافقة لقافلة Merryweather.

بمجرد الوصول إلى هناك، ينتظر الطاقم القافلة التي تتكون من ميسا في المقدمة، والشاحنة المستهدفة في المنتصف، وعربة Insurgent Pick-Up في الخلف بالإضافة إلى طائرات سافاج كمرافقة جوية. سيستغرق الأمر حوالي دقيقتين حتى تقترب القافلة من الجسر.

يمتلك الطاقم خيار إما الانتظار عند نقطة الكمين أو مهاجمتهم مباشرة. يجب على اللاعبين تنفيذ الكمين بشكل صحيح وإخراج الجميع، حيث ستحاول الشاحنة الهرب وستشترك الوحدات المرافقة من المروحية وعربات Insurgent Pick-Up ضد الطاقم.

بمجرد قتل جميع الحراس في مهمة القافلة في لعبة جراند 5 للكمبيوتر وتكون الشاحنة آمنة، يجب على لاعب واحد أن يأخذها ويقودها إلى نقطة الإنزال في Grapeseed. في الطريق، ستصل تعزيزات Merryweather إلى عربات Mesas وتضع حواجز على الطرق. بالإضافة إلى زوجين من طائرات Savages كتعزيزات جوية. يُنصح باستخدام عربات Insurgent Pick-Up لتوفير قوة دعم دفاعية للشاحنة المحملة بالقنابل الحرارية.

بمجرد إخراج جميع تعزيزات Merryweather، يمكن لسائق الشاحنة تسليمها إلى Paige Harris لإكمال المهمة.

جسر كالافيا

الجسر عبارة عن جسر ترس فولاذي صغير يمتد عبر مصب نهر كاسيدي كريك. يربط الجسر بين الشواطئ الشمالية والجنوبية لبحر ألامو وهو جزء أساسي من طريق دائري حول بحر ألامو.

القنبلة الحرارية

القنبلة الحرارية هي جهاز قابل للزراعة، مثل القنابل اللاصقة. يشير مصطلح الثرمايت إلى تركيبة نارية لوقود مسحوق معدني وأكسيد معدني، مما يعني أنه سلاح حارق. لا تنفجر مثل أي قنبلة يدوية؛ بدلاً من ذلك تحترق في السطح حتى تنفجر. يستخدم تفاعل الأكسدة والاختزال الطارد للحرارة للحرق، مما يتسبب في ذوبان المعادن بدرجات حرارة عالية. تخلق عند الإنفجار مساحة كبيرة من الدخان البرتقالي والأحمر.

قنبلة Thermite Bomb هي جهاز خاص متاح فقط أثناء سرقة مهمة Pacific Standard. يتم استخدامه لاختراق البابين المعدنيين للبنك عن طريق حرق آلية القفل حتى تصبح مساحته فارغة تمامًا للوصول إلى الخزنة تحت الأرض. يُعطى اللاعب مجموعه 3 قنابل ثرمايت، مع استخدام آخر قنبلة على البوابة المعدنية النهائية خلف باب القبو.

في تحديث The Diamond Casino Heist، تعد قنابل الثرمايت جزءًا أساسيًا من المعدات التي يحتاج بطل مهمة القافلة في لعبة جراند 5 للكمبيوتر للحصول عليها إذا كان يفعل النهج العدواني“.

Merryweather

Merryweather Security هي مجموعة عسكرية بقيادة دون بيرسيفال، ومكرسة للعمليات العسكرية المختلفة. وفقًا لموقعهم على الويب، يظهر أن جيش Merryweather يعمل في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة.

يبدو أن Merryweather بها عدة أقسام، والتي يتم تحديدها من خلال الزي والمعدات التي يحملونها:

يبدو أن القسم الأول هو قسم أمني، والذي يوفر حماية في الموقع والممتلكات مع حراس يرتدون الزي الرسمي. عادة ما يرتدون نفس الملابس وهم إما يمشون في المبنى مع كلب حراسة أو يقومون بدوريات في سيارات الأمن.

القسم الثاني هو قوة شبه عسكرية تتألف من نشطاء مدربين على العمليات عالية الخطورة. لديهم ثلاثة أنواع من الزي الرسمي:

الزي الأول (المسمى “Blackops 1”) مكون من معدات خفيفة نسبيًا تتكون من قبعة (إما للأمام أو للخلف) عليها شعار Merryweather، قميص بولو أو قميص بلا أكمام. وأحيانًا مع سترة واقية من الرصاص، وسروال مموه مع حزام مسدس متصل بالساق اليسرى وحذاء. أذرع العساكر لها تصميمات تاتو وقد يرتدون سماعة رأس عندما يكونون في طائرة.

الزي الثاني (المسمى “Blackops 2”) يضم معدات أثقل من الزي السابق، ويتألف إما من قبعة عسكرية أو قبعة تزلج (ذات ألوان مختلفة وأنماط مموهة)، أو نظارات شمسية، أو سترة عسكرية، أو قميص بولو. هناك سترة واقية من الرصاص، والسراويل التكتيكية (مع الحافظات، وأكياس فضفاضة) والأحذية.

يبدو أن الزي الثالث (المسمى “Blackops 3”) يضم نظارات شمسية بألوان مختلفة مع معدات للرؤية الليلية.

القسم الثالث (يسمى “Chemsec 1”) يشبه في سلوكه قسم الأمن. يرتدون القبعة، وقميص بولو مع سترة مضادة للرصاص، وسروالًا بحافظة مسدس وأحذية. ومع ذلك، فإن السترات مخططة باللون الأحمر مع كلمة الأمنمكتوبة في الجزء الخلفي من السترات.

شاحنة Barracks في لعبة جراند 5 للكمبيوتر

تمتلك شاحنة Barracks في لعبة قراند 5 تصميمًا أكثر حداثة، الجزء الأمامي من الشاحنة ممتص للصدمات، ويضم خطافين وأشرطة تحذير على الجوانب الخارجية. يبدو أن الكابينة (مثل العديد من المركبات الثقيلة الأخرى) بها مصابيح أمامية دائرية وإطارات واقية أمام الشبكة إلى جانب فاصل على الزجاج الأمامي وسلالم على الجانبين. خلف الكابينة، يوجد إطار احتياطي ومكدس العادم.

يشغل الجزء الخلفي من الشاحنة صندوق الشاحنة الكبير، الذي يتميز بجدران مقسمة وإطارات علوية مع لوحة قماشية في الأعلى. يمكن رؤية بعض أجزاء الشاحنة الحيوية، مثل خزانات الزيت وخزانات الوقود بجانب العجلات الخلفية. تحتوي العجلات نفسها على مجموعة من واقيات الطين. تستخدم الشاحنة إطارات عالية المستوى مع حواف فولاذية سوداء.

طائرات Savage

يمكن أن تحمل طائرات سافاج أربعة ركاب. يجلس الطيار ومساعده في المنطقة الأمامية، بينما يمكن أن يجلس راكبان إضافيان على جانبي حجرة الشحن. يتم قيادتها من المقعد الأمامي، بينما يجلس القناص في المقعد الخلفي. يمكن للراكبيين الإضافيين استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة، بما في ذلك المسدسات والبنادق وبنادق القنص وقذائف آر بي جي.

عربات Insurgent Pick-Up

يساعد الوزن الهائل لـ Insurgent Pick-Up على بقائها ثابتة عند المنعطفات، ويساهم في التعامل الجيد مع سيارة قوية في مكانتها. تعتبر سيارة Insurgent Pick-Up حساسة بشكل غير طبيعي في الهواء، وقد تكون عرضة للهبوط المحطم إذا لم يكن المستخدم حريصًا. ومع ذلك، فهي قادرة على التعافي بسرعة من التدحرج.

يمكن لعربة Insurgent Pick-Up خلال مهمة القافلة في لعبة جراند 5 للكمبيوتر أن تشل أو حتى تعطل العديد من المركبات على الطرق الأخرى إذا تعرضت لضربة مباشرة بأقصى سرعة، وعادة ما تصطدم بالسيارات الأخف وزناً وتشوهها وغالباً ما تكسر العجلات والمحاور.

جراب سييد

هي مستوطنة زراعية مكرسة لتزويد سان أندرياس بالطعام. تتكون معظم المنطقة من حقول كبيرة من المحاصيل والثروة الحيوانية إلى جانب الحظائر والصوامع التي تحتوي على المعدات اللازمة لصيانة المحاصيل.

في الطرف الغربي من المستوطنة، يوجد طريق رئيسي يستخدم للتجارة والأعمال مع بعض المساكن على طول الجانب الجنوبي الغربي. المخازن هي في الغالب مجرد متاجر للأجهزة، ومحطة بنزين محدودة، ومتجر ملابس.

في الجنوب الشرقي، جنوب طريق الاتحاد (تقنيًا خارج المجتمع المحلي) توجد منشأة كبيرة لتخزين الحبوب بها خزانات كبيرة مليئة بالحبوب. بالقرب من مرفق التخزين يوجد عدد قليل من المباني المهجورة التي تشكل محطة السكك الحديدية. توجد مجموعة من متاجر الخمور على الحافة الجنوبية الشرقية للمستوطنة.

تظل المدينة الريفية وفية لشعارها وهي مخصصة في الغالب للزراعة أو العمل. على الرغم من ذلك، لا تختلف جراب سييد عن البلدة المجاورة، ساندي شورز، من حيث الجريمة وتجارة المخدرات. يقال أن العاملين في المستوطنة يصنعون الأمفيتامين ويوزعونه على التوالي. بعض المحاصيل المزروعة تشبه إلى حد ما القنب، وهو نبات مثل الماريجوانا يتم تدخينه.

أهداف مهمة القافلة في لعبة جراند 5 للكمبيوتر

الذهاب إلى نقطة الكمين.

انتظار القافلة.

خطف الشاحنة.

هروب ميريويذر.

تسليم الشاحنة إلى مكان الإنزال.

المساعدة في توصيل الشاحنة إلى مكان الإنزال.

أثناء الهروب، ستستخدم طائرات Savage صواريخ قياسية ومدفع صغير مع ذخيرة قياسية بدلاً من المتفجرات. منذ تحديث The Doomsday Heist، أصبح تسلسل الهروب أكثر صعوبة حيث أصبحت الطائرات الآن قادرة على استخدام minigun المتفجر.

أول طائرة Savage ظهرت في بداية المهمة قبل وصول القافلة لا تتبع القافلة، وتحوم ببساطة في مكانها. هذه هي الطائرة الذي يشكل أكبر تهديد من بين الطائرات الثلاثة خلال المهمة.

أماكن الخلل في المهمة

بمجرد أن يقوم اللاعبون بتأمين الشاحنة، لن تأتي أي تعزيزات Merryweather أرضية أخرى مما يجعل المهمة أسهل بكثير. ومع ذلك، سيستمر استدعاء الوحدات الجوية كالمعتاد (على الرغم من فشلهم في بعض الأحيان في الوصول إلى مكان الحادث).

في بعض الأحيان، ستنطلق عربة Insurgent Pick-Up بتهور بعيدًا عن الطريق وفي البحر أو الوادي. مما يجعل من الصعب جدًا حماية الشاحنة من طائرات الهليكوبتر Savage القادمة. لمنع حدوث ذلك، يجب على اللاعب الذي يلعب دور القناص قتل سائق عربة Insurgent Pick-Up.