Project Cars 2 vs Assetto Corsa Competizione (Graphics Comparison) | العاب سباق سيارات للكمبيوتر
مقارنة الجرافيك بين اثنين من أشهر العاب سباق السيارات للكمبيوتر

 

مقارنة بين جرافيك العاب سباق السيارات Assetto Corsa Competizione وProject CARS 2 

تعتبر كلا من لعبة Assetto Corsa Competizione ولعبة Project CARS 2 أحد أبرز العاب سباقات السيارات، ويجذب كلا منهما فئة كبيرة من محبي ألعاب الفيديو. إذا كنت في حيرة من أمرك عن أيا منهما تختار أو ترغب في شرح مفصل عن مزايا وعيوب الجرافيك الخاصة بكلا منهما

مقارنة بين العاب سباق السيارات Project CARS 2 و Assetto Corsa Competizione (من حيث الجرافيك)

أولا: جرافيك لعبة Assetto Corsa Competizione

مقياس الدقة

ما يفعله هذا هو تصغير أو رفع الدقة، مما يعني المزيد من التحديد. أقل من 100٪، يمكن أن تبدو اللعبة مهتزة وغير واضحة، لذا اترك مقياس الدقة بنسبة 100٪ ويمكنك العمل على الإعدادات الأخرى بطريقة أسهل مما يجعل اللعبة تبدو مناسبة مع FPS.  كلما كان مقياس الدقة قليل كلما كان الأداء مثالي ولكن الجودة قليلة (عرض وحدات بكسل أقل)، وكلما كانت الدقة عالية كانت الجودة عالية والأداء المنخفض (يتم عرض المزيد من وحدات البكسل).

الظلال 

أحد إعدادات الجرافيك ضمن أهم العاب سباق السيارات ومعظم وحدات معالجة الرسومات القديمة. مسافة الظلال تحافظ على رسم الظل عند انخفاض الأداء. ابدأ بـ Mid / High أو High / Epic وقلل الإعدادات إذا لزم الأمر.

نوع AA و AA

يؤثر هذا مرة أخرى على FPS قليلاً، من المحتمل أن يوصى بنوع AA و KTAA / Temporal. ينتج مؤقتًا المزيد من الظلال ولكن عدد أقل من الظلال.

التأثيرات

يتحكم في Smoke والمؤثرات الأخرى، مضبوطًا على Low ولا جدوى من تشغيل هذا على متوسط ​​إلى مرتفع إذا كنت تريد المزيد من FPS. هناك إعدادات متقدمة لهذا أيضًا في المجال المتقدم، ولكن هذا سيكون شيئًا جيدًا آخر لتغييره والحصول على ما تريده من حيث قيمة FPS.

بعد المعالجة

يؤثر هذا على جودة ضبابية الحركة وجودة DOF، يمكنك ضبط هذا الإعداد على درجة منخفضة إلى متوسطة فقط من أجل عمق الأشياء الميدانية ولكن مرة أخرى ليس ملحوظًا حقًا.

أوراق الشجر

هل ينظر أي شخص إلى العشب / الأشجار ويفكر في شكلها؟ جيد، هذا إعداد آخر من تلك الإعدادات التي من الجيد أن تحصل عليها في اللعبةولكن لا يستحق ذلك على الإطلاق، فقط قم بهذا الأمر إذا كان لديك ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو ووحدة المعالجة المركزية لتجاهل انخفاض FPS. يوصى بضبطه على مستوى متوسط ​​أو منخفض لزيادة الأداء. كل هذا الإضافات تجعل لعبة Assetto Corsa Competizione من أفضل العاب سباق السيارات.

القوام 

الآن هذا أمر جيد يجب الحفاظ عليه مرتفعًا، لأنه يرتبط ببعض الإعدادات الأخرى من متوسط ​​إلى مرتفع للحصول على أفضل مظهر للسيارات والمسارات.

جودة المرآة ومسافة الرؤية والدقة

الآن أقول إن مسافة المرآة 100 mtrs هي الحد الأدنى، ولكن هذا مكثف للغاية لوحدة معالجة الرسومات / وحدة المعالجة المركزية خاصةً إذا كان لديك جودة عالية، لذا يجب أن تكون جودة منخفضة 100mtrs ويجب أن تكون ذهبية لأن الجودة تؤثر على FPS أكثر. لكن الدقة بها تغيير طفيف، لذلك أوصي بتشغيل هذا على متوسط ​​أو منخفض إذا كنت لا تهتم بأن السيارات في المرايا تبدو أقل جودة.

الآن ننتقل إلى الإعدادات المتقدمة، وهي مجرد إعدادات أكثر نقاءً.

جودة المواد

يرتبط هذا مع Textures، إذا كنت تريد أن تكون اللعبة بسيطة فركز على رفع هذين النوعين إلى أعلى مستوى ممكن.

الاختزال الزمني

حسنًا، إذا اخترت تغيير مقياس الدقة الخاص بك إلى أقل من 100٪، فسيحاول هذا إبقاء الأشياء قريبة منك بنسبة 100٪ أثناء عرض الأشياء على مسافة بدقة أقل. إنه ما تحاول وحدات التحكم القيام به مع توفير 60 إطارًا في الثانية، وهي ليست رائعة ولكنها مفيدة ضمن واحدة من أبرز العاب سباق السيارات.

جودة الضوء

هذا هو الإعداد الذي تريد تغييره لأعلى أو لأسفل، فهو لا يؤثر حقًا على قيم FPS.

حد أوراق الشجر

يوصى بضبط أوراق الشجر على إعدادات منخفضة.

موقف سيارات

لا يتغير كثيرًا، ويوصى بضبطه بنسبة 70٪ كحد أدنى.

جرافيك لعبة Project CARS 2 

يمكن العثور على الاختلاف الرئيسي بين الوضعين المتوسط والفائق للعبة في جودة التظليل والإضاءة، وفي تعقيد وكثافة العناصر الزخرفية (المتفرجون، والمركبات، وحتى الأشجار). تكون الانعكاسات أيضًا أكثر تفصيلاً عند الاتصال بـ Ultra، كما قد تتوقع.

بشكل عام، يعد الإعداد المتوسط مقبولاً على الرغم من أنه أقل جاذبية من الناحية البصرية. لقد لاحظنا وجود ميل للأشجار البعيدة، وهو أمر مزعج من لعبة تركز بشدة على الواقعية.

مع تقليل كفاءة الإعدادات، من الصعب تسمية هذه تجربة مميزة. تختفي الظلال والعشب والمتفرجون، وتفقد اللعبة كل تفاصيلهاباختصار، لن تتمكن من استيعاب خيارات جودة الرسومات الأقل، لذا حان الوقت للترقية. لن يكون Project CARS 2 ممتعًا لك مع إعدادات الجرافيك المنخفضة.

 

——————–
PC Specs :
——————–
I7-6900 : https://gamesgulf.com/I7-6900
Samsung 500GB : https://gamesgulf.com/Samsung 500 GB
Corsair H115i : https://gamesgulf.com/Corsair H115i
Corsair Dominator Platinum 64 GB : https://gamesgulf.com/Corsair Dominator Platinum 64 GB
Samsung 850 EVO-Series 1 TB : https://gamesgulf.com/Samsung 850 EVO-Series 1 TB
ASUS ROG-STRIX-GTX1080TI-O11G GTX : https://gamesgulf.com/ASUS ROG-STRIX-GTX1080TI
Logitech G29 : https://gamesgulf.com/Logitech G29
Logitech G910 : https://gamesgulf.com/Logitech G910
Logitech G900 : https://gamesgulf.com/Logitech G900
Logitech G933 : https://gamesgulf.com/Logitech G933
Hotas warthog : https://gamesgulf.com/Hotas warthog
Xbox pad : https://gamesgulf.com/Xbox Controller
Bose : https://gamesgulf.com/Bose Speakers
Foucsrite 6i6 : https://gamesgulf.com/Foucsrite 6i6
AT 2035 : https://gamesgulf.com/Mic AT 2035

📬 Follow Us :
Twitter: https://twitter.com/GamesGulfCom